أفضل برنامج كشف اسم صاحب الرقم لعام 2024

برنامج كشف اسم صاحب الرقم

في الآونة الأخيرة كثرة التساؤلات حول أفضل برنامج كشف اسم صاحب الرقم نظراً لكثرة المضايقات في الآونة الأخيرة بالإضافة إلى محاولة بعض الأفراد التعرف على المتصلين به من أجل الشعور بأمان أكبر، الحقيقة أن هناك الكثير من البرامج التي توفر لك تلك الميزة وليس برنامج واحد كما نعرف.

خلال فقرات مقالنا اليوم سنتعرف على حل واحدة من أكثر المشاكل التي واجهت بعض الكثير منا في الآونة الأخيرة والفترات القليلة الماضية في معرفة اسم صاحب الرقم ، بالإضافة إلى أن هناك بعض البرامج التي توفر لك إمكانيات أكبر وهي التعرف على هوية الأرقام المجهولة تماماً وهي الأرقام التي يتم كتابة رقم غير معروف على الشاشة أمامك، اليوم سنتعرف على أفضل برنامج معرفة اسم صاحب الرقم.

أفضل برنامج كشف اسم صاحب الرقم

أصبح أمر هام في الفترات القليلة الماضية معرفة هوية المتصل ، أصبح هناك الكثير من المضايقات التي تتم عن طريق مجموعة من الأرقام مجهولة الهوية والتي يتم تصنيفها في أشهر برامج التي تأتي في مجال معرفة هوية المتصل بالأرقام المحظورة، من المهم أن نعرف أنه أمر مهم للغاية لأنه يمثل مصدر خطر أيضاً فمن الممكن من خلال الأرقام تتبع مكالمتنا في بعض الأحيان.

شاهد أيضا : تحميل vpn للكمبيوتر، افضل vpn للكمبيوتر مجانا مع الشرح 

لهذا السبب من المهم أن نعرف أنه ليس مجرد تطبيق واحد أو برنامج واحد فقط من خلاله يمكنك التعرف على هوية المتصل فهناك الكثير من البرامج التي تخصصت في هذا المجال والتي يأتي أبرزها على النحو التالي :

  1. تطبيق تروكولر
  2. تطبيق CIA
  3. تطبيق whoscall
  4. تطبيق hiya
  5. تطبيق numberbook
  6. تطبيق Sync

من خلال مجموعة التطبيقات التي تم توضيح أسمائها من خلال النقاط فيما سبق يمكنك وبسهولة كبيرة معرفة اسم المتصل من خلال الرقم وإن كان متوفر عنوان المتصل يتم طرحه على الشاشة إلى جانب المعلومات سنتعرف معاً في قادم الفقرات عن أهم وأبرز المعلومات عن كل تطبيق من التطبيقات المقترحة فيما يأتي.

1. برنامج كشف اسم صاحب الرقم تروكولر Truecaller

أشهر تطبيقات العالم التي يتم استخدامها في الآونة الأخيرة هو تطبيق تروكولر للتعرف على هوية المتصل فهو واحد من التطبيقات التي توفر لك حصيلة ضخمة من المعلومات عن أكثر من 2 مليار رقم هاتف في العالم بالإضافة إلى قدرته على توفير معلومات عن بعض الأرقام ما إذا كان من المحظور التعامل معها أم لا.

يتمتع البرنامج بمجموعة رائعة من المميزات التي تجعله أفضل برنامج كشف اسم صاحب الرقم بسهولة من أبرز تلك المميزات ما يأتي :

  • التطبيق تم طرحه وتوفيره بصورة مجانية تماماً بالإضافة إلى وجود نسخة مدفوعة توفر لك مجموعة أكبر من المميزات .
  • يعمل التطبيق على توفير مجموعة من المعلومات الأساسية عن الرقم المتصل التي من أهمها الاسم ورقم الهاتف والعنوان و الصورة الخاصة بالمتصل .
  • تم توفير التطبيق بالنسختين الخاصة والمتوافقة مع هواتف الاندرويد والأخرى المتوافقة مع هواتف الآيفون .

يمكنك الاستمتاع بتجربة مميزة من خلال تحميلك لتطبيق التروكولر على هاتفك الآن بكل سهولة و مجانا .

برنامج كشف اسم صاحب الرقم 2021

تحميل برنامج Truecaller

2. برنامج كشف صاحب الرقم CIA

واحد من التطبيقات الأخرى التي تعمل على تحديد هوية المتصل من خلال مجموعة من الخواص وبحصيلة كبيرة من الأرقام حول العالم يوفر لك التطبيق مجموعة من المعلومات عن المتصل التي من أهمها اسم المتصل وصورته.

فمن خلال الخدمة التي يقدمها لك تطبيق كشف اسم صاحب الرقم هذا سوف تتمكن بسهولة من الموافقة وقبول الاتصال أو رفضه والابتعاد عنه يوفر لك التطبيق واحدة من المميزات التي ليس من السهل أن تجدها في مختلف التطبيقات.

برنامج كشف اسم صاحب الرقم

يمكنك التعرف على موقع المتصل الآن حيث يقوم بتوفير مجموعة من المعلومات التي من أهمها تجميع الأرقام المشابهة للرقم في كافة الأنحاء من حولك .

أهم ميزة أن التطبيق مجاني تماماً بالإضافة إلى أن بعض المستخدمين يعتبرونه أفضل برنامج كشف اسم صاحب الرقم يمكنك الاستمتاع بتجربة مميزة من خلال تحميلك للتطبيق على هاتفك والتعرف على هوية المتصل  .

تحميل تطبيق CIA

3. تطبيق كشف اسم صاحب الرقم whoscall

واحد من التطبيقات البسيطة التي يأتي دورها الأساسي في معرفة اسم صاحب رقم التليفون و ايضا مجموعة عن المعلومات عن المتصل أو بمعني آخر معرفة اسم صاحب الرقم ومكانه ، فالتطبيق بسيط وطريقة عمله بسيطة للغاية والتي تم توفيرها من خلال المؤسسة المهيأة للتطبيق فكل ما يفعله التطبيق هو توفير مجموعة من المعلومات البسيطة عن المتصل.

برنامج كشف اسم صاحب الرقم 2021

تحميل تطبيق whoscall

4. تنزيل برنامج كشف اسم صاحب الرقم hiya

واحد من التطبيقات المميزة في معرفة اسم المتصل عن طريق النت و في الآونة الأخيرة أصبح عدد مستخدميه في زيادة في الفترات القليلة الماضية يوفر لك إمكانية التعرف على هوية المتصل بسهولة كبيرة وتم توفير التطبيق على مختلف أنظمة تشغيل الهواتف سواء أندرويد أو آيفون بالإضافة إلى قدرة التطبيق على توفير معلومات عن الأرقام.

شاهد أيضا : تحميل برنامج داونلود مانجر مجانا بدون تسجيل مدى الحياة

يعمل التطبيق بصورة أساسية على توفير الأسم والصورة والرقم بالإضافة إلى قدرته على تحديد موقع المتصل عبر تطبيق التحديد الملاحي بالقمر الصناعي الـ GPS يوفر لك التطبيق أيضاً مجموعة من المميزات الأخرى التي من أهمها تحذيرك ومنع وصول الرسائل المزعجة إليك لكن عيب التطبيق أنه لا يزال بطيء.

يمكنك خوض التجربة والمغامرة مع التطبيق الجديد لكشف هوية المتصل وبياناته من خلال تحميلك للتطبيق مجانا عبر متجر جوجل بلاي .

برنامج كشف اسم صاحب الرقم 2021

تحميل تطبيق Hiya

5. تطبيق معرفة صاحب الرقم numberbook

واحد من التطبيقات المميزة للغاية والتي أصبحت معروفة في الآونة الأخيرة بدرجة كبيرة للغاية في مختلف الأوساط بمختلف اللغات العالمية والتي منها اللغة العربية هو برنامج نمبر بوك .

فهو من السهل استخدامه في الشرق الأوسط في كافة الدول العربية، تم تقييم التطبيق بالنجوم الكاملة في بداية طرحه في متاجر التطبيقات على مختلف الهواتف.

تم تحديد التطبيق أنه واحد من أفضل التطبيقات التي يمكن استخدامها في معرفة هوية المتصل بتوفير مجموعة متميزة من الإمكانيات .

من أفضل إمكانيات البرنامج هو القدرة على وضع مجموعة من الأرقام على البلاك ليست ووضع حاجز يعوق وصولها إليك علاوة على ذلك توفير إمكانية تشغيل التطبيق على مختلف الأنظمة سواء أندرويد أو آيفون.

يوفر لك التطبيق مجموعة مهمة من المميزات فمن خلاله تستطيع القيام بما يأتي :

  • البحث عن أي رقم سواء كان متصل عليك أم لا للتأكد والتعرف على هويته وأهم وأبرز المعلومات عنه .
  • يوفر لك البرناج حصيلة ضخمة من الأرقام فمن السهل الوصول لهوية صاحب الرقم .
  • بسهولة كبيرة ومن خلال التطبيق يمكنك محو بياناتك من قاعدة البيانات ولن تظهر لباقي المستخدمين على الإطلاق .
معرفة اسم صاحب الرقم

تحميل تطبيق numberbook

6. برنامج كشف اسم صاحب الرقم Eyecon

يعد Eyecon هو أفضل برنامج معرفة صاحب الرقم بشكل مجاني كما يمكنك أيضا من البحث عن اسم صاحب الرقم أو العكس فيمكنك البحث بالإسم ويظهر لك أرقام الأشخاص المتوفرين على التطبيق ، كما يمكنك التطبيق من إظهار جميع حسابات التواصل الإجتماعي لرقم معين مثل الواتس اب و الفيس بوك و انستجرام و غيرها من المنصات الأخرى.

برنامج كشف اسم صاحب الرقم Eyecon

يتوفر بالتطبيق أيضا خاصية حظر المكالمات و رسائل sms المزعجة كما أنه داعم أيضا لخاصية تسجيل المكالمات بشكل مجاني و بدون علم الطرف الاخر ، التطبيق مجاني بالكامل و حصل على أكثر من 50 مليون عملية تنزيل عبر متجر جوجل بلاي بالإضافة إلى أكثر من 700 ألف عملية تقييم إيجابي ، لذلك إن كنت تبحث عن برنامج كشف اسم صاحب الرقم مجانا فهو أفضل خيار لك.

تطبيق وموقع موقع Sync | برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم

يعد هذا الموقع الرائع أفضل المواقع لمعرفة الأرقام المجهولة والغريبة بدون برامج وبدون الحاجة إلى أي إشتراكات مسبقة في برامج عديدة يتيح لك الكشف مباشرة عن صاحب الرقم او الخط الذي يتصل بك بدون الحاجة إلى تنزيل البرنامج أو التطبيق على هاتفك ومجاني تماما.

برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم

لا يقتصر عمل البرنامج على كشف اسم صاحب الرقم فحسب بل يمكنه إظهار صورته الشخصية أيضا والعديد من البيانات الاخرى التي تساعد في الوصول إلى الشخص مباشرة فضلا عن جميع حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي بشكل مباشر.

إذا كنت لا تفضل إستخدام موقع الويب في البحث عن الرقم المرغوب يمكنك بكل سهولة تحميل التطبيق عبر أجهزة الاندرويد والايفون أيضا بشكل مجاني وسهل حيث ان حجم التطبيق لا يتجاوز 20 ميجابايت وحاز على أكثر من 5 مليون عملية تحميل عبر متجر جوجل بلاي فقط.

هكذا نكون قد انتهينا من سرد كافة تفاصيل مقالنا اليوم عن أفضل برنامج كشف اسم صاحب الرقم، تعرفنا على مجموعة من البرامج والتطبيقات التي يمكنك الاعتماد عليها بدرجة كبيرة في معرفة هوية المتصل دون الشعور بالقلق ، حيث ستعمل تلك التطبيقات على توفير ما تحتاجه وأكثر، تعرفنا على أهم المميزات التي تميز كل تطبيق عن الآخر وطبيعة عمل كل منهم، نتمنى أن تعم عليكم الفائدة وأن ينال المقال إعجابكم.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *