تغيير باسورد الراوتر we لعام 2022 بخطوات سهلة

تغيير باسورد الراوتر we

تغيير باسورد الراوتر we ، يعتبر الإنترنت أمر من الأمور التي لا يمكن الاستغناء عنها إطلاقاً في حياتنا اليومية حيث أصبح جزء لا يتجزأ من حياة الفرد نظراً لمدى الأهمية الكبيرة التي يمثلها الإنترنت لكل فرد من الأفراد.

الإنترنت في الآونة الأخيرة أصبح هو البوابة التي من خلالها تنظر إلى العالم وأصبح هناك الكثير من الشركات التي تقدم لك خدمة الإنترنت على مستوى العالم وفي بلدك في مصر هناك مجموعة من الشركات التي تقدم خدمة الإنترنت من أبرزها شركة we أو تي داتا سابقاً.

استطاعت الشركة توفير مجموعة من أجهزة الإنترنت الخاص بها، اليوم سنتعرف على طريقة تغيير باسورد الراوتر we على موقعنا تحميل برامج و ايضا طريقة تغيير باسورد الواي فاي we .

شركة المصرية للاتصالات We

بعد العلم أن هناك مجموعة كبيرة من الشركات التي تقدم خدمة الإنترنت المنزل في مصر أو المعروف باسم الإنترنت الأرضي أصبح هناك الكثير من التساؤلات عن الشركة الرئيسية التي توفر لك هذه الخدمة.

من خلال البحث تكتشف أن المصرية للاتصالات واحدة من أفضل الشركات التي تقدم الخدمة في مصر، فالشركة متخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

في السابق كانت الشركة معروفة باسم تي داتا وكانت محدود وصولها لبعض المناطق ومناطق أخرى لم تستطع الوصول إليها، حدث نقلة نوعية للشركة واستطاعت الوصول لكافة أنحاء مصر بمختلف أجهز الإرسال والاستقبال الشبكي، ووفرت مجموعة من الرواتر التي يتم استخدامها حاليا .

خدمات شركة المصرية للاتصالات We

تعتبر الشركة واحدة من الشركات الكُبرى في مصر الآن فلم تكن كذلك في السابقة فهي كانت محدودة على توفير إنترنت أرضي أو منزلي فقط لمجموعة معينة من المناطق لكن سرعان ما أصبح الأمر متطور أكثر

استطاعت المصرية للاتصالات We توفير مجموعة مميزة من الخدمات في أكثر من نطاق فمن أهمها :

  • توفير باقات مميزة للتليفون الأرضي .
  • أصبح الآن هناك شبكة معتمدة وي تعمل كشبكة اتصالات للهواتف المحمولة في كافة أنحاء مصر .
  • توفير مجموعة مميزة من الباقات المختلفة للإنترنت المنزلي حيث يمكنك من خلال الشركة اختيار الباقة المناسبة لك .

توفر الشركة مجموعة من الخدمات الاستثمارية الأخرى من أهمها :

  • استثمار الشركة في مجال صناعة الآلات الحاسبة سينترا .
  • توفير خدمة عملاء عالمية على أعلى مستوى لكافة أنحاء العالم بما يعرف باسم Xceed .
  • توفير شركة متخصصة في تأسيس وريادة شبكات الإنترنت اللاسلكي

اقرأ أيضا : تسريع ويندوز 10 | تسريع ويندوز 10 الى اقصى حد

تغيير باسورد الراوتر we

يعتبر راوتر المصرية الاتصالات وي واحد من الراوتر المعروفة في الآونة الأخيرة ففي السابق كان الراوتر السائد هو الراوتر المتوفر من قبل تي داتا.

الآن أصبح الأمر مغاير تماماً فتم توفير مجموعة كبيرة من الرواتر باسم الشركة الجديدة ونظراً لأن نظام الراوتر الجديد المقدم من شركة وي مختلف تماماً عن المقدم من قبل تي داتا أصبح هناك الكثير من التساؤلات حول الراوتر من أهمها طريقة تغيير باسورد الراوتر we إليكم الطريقة.

اقرأ أيضا : تحميل سناب شات للكمبيوتر أحدث إصدار 2022

خطوات تغيير باسورد الراوتر we

يسأل العديد من المستخدمين عن ازاي اغير باسورد الواي فاي we ؟ لذلك تم تحديد مجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة التي من خلالها سستمكن من التعامل مع الراوتر بالكامل بطريقة سهلة وبسيطة.

ولن تحتاج إلى الذهاب إلى أي مكان من أجل تعديل إعدادات الراوتر الخاص بك فبسهولة وفي دقائق معدودة ستتمكن من تعديل كل ما تريد ومنها تغير باسورد الراوتر من الموبايل we .

1- في البداية وقبل البدء في التعديل على إعدادات الراوتر لابد من أن نحصل على اسم المستخدم وكلمة المرور الخاص بك والبيانات الخاصة بالرواتر من اسم المستخدم وكلمة المرور متاحة على ظهر جهاز الراوتر .

2- الآن بعد أن تمكنت من الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور نقوم بإحضار جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك من أجل البدء في التعديل على إعدادات الراوتر .

3- نبدأ بفتح متصفح الإنترنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف المتاح معك .

4- نقوم بالذهاب إلى مكان كتابة عناوين الـ URL التي نكتب فيها اسم المواقع والتي من خلالها سنتمكن من الذهاب إلى صفحة إعدادات الراوتر .

5- الآن نقوم بكتابة 192.168.1.1 في عنوان الـ URL الذي تم توضيح مكانه في الخطوة السابقة والآن نضغط موافق للذهاب لصفحة إعدادات الراوتر .

تغيير باسورد الراوتر we

6- نصل إلى صفحة يخبرنا فيها المتصفح أنك على وشك الدخول إلى صفحة الإعدادات والتحكم في صورة تحذير لا تلتفت وقم بالضغط على Advanced بعد الضغط عليها سنلاحظ جملة صغيرة في الأسفل مكتوب عليهاProceed to 192.168.1.1 ومكتوب إلى جانبه غير آمن نقوم بالضغط عليها .

تغيير باسورد الواي فاي we

تغير باسورد الراوتر من الموبايل we

 

7- الآن قد وصلنا بالفعل إلى صفحة التسجيل للدخول إلى غرفة التحكم الخاصة بالراوتر .

8- نقوم الآن بكتابة كل من اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالرواتر والتي قد حصلنا عليها بصورة مُسبقة من على ظهر جهاز الراوتر .

9- بعد الانتهاء من كتابة كل من اسم المستخدم وكلمة المرور التي حصلنا عليها، نقوم بالضغط على دخول أو تسجيل الدخول كما هو موضح أمامك في الصورة .

تغير باسورد الواى فاي we

10- الآن بعد الانتهاء من عملية تسجيل الدخول تظهر أمامنا واجهة غرفة التحكم بهذا الشكل .

باسورد راوتر we

11- نقوم بالانتقال الآن إلى Local Network التي من خلالها سنتمكن من تغيير باسورد الراوتر we .

تغيير باسورد الواى فاي we

12- الآن من القائمة المتوفرة على الجانب الأيسر من الشاشة نقوم باختيار الخيار الأول المعروف بالـ Wlan حتى ننتقل إلى صفحة إعدادات الواي فاي كما هو موضح أمامك في الصورة .

ازاي اغير باسورد الواي فاي we

13- تظهر أمامنا الآن مجموعة من الخيارات التي لن نتطرق إليها الآن كلها إنما سنتطرق إلى الخيار الأخير المعروف والواضح أمامك باسم WLAN SSID Configuration التي من خلالها سنتمكن من تغيير باسورد الراوتر we .

تغير باسورد واي فاي وي

14- الآن تظهر أمامك كافة تفاصيل الخاص براوتر الواي فاي الخاص بك ومن خلال المعلومات المتاحة أمامك يمكنك تغييرها إلى أي معلومات جديدة و تغيير باسورد الراوتر we وبعد الانتهاء من التعديل قم بحفظ الإعدادات التي قمت بتنفيذها من خلال الضغط على زر Apply الموضح أمامك في الصورة .

١٩٢ ١٦٨ ١ ١ تغير كلمة السر we من الموبايل

وبذلك نكون قد انتهينا من عملية تغيير باسورد الراوتر we بكل سهولة و ايضا تمكنا من تغيير أسم شبكة الواي فاي الخاصة برواتر we .

اقرأ أيضا : إنشاء حساب تويتر بدون رقم هاتف طريقة 2022

طريقة إخفاء شبكة الواي فاي الخاصة بك راوتر we

هناك طريقة واحدة من خلالها يمكنك العمل على إخفاء شبكة الواي فاي الخاصة بك عن أي أحد وحماية معلوماتك وخصوصيتك من الاختراق، فتلك الطريقة تزيد من نسبة أمان الراوتر الخاص بك وتقلل من فرص اختراقه فمن خلال مجموعة من الخطوات البسيطة يمكنك إخفاء الشبكة كما يلي :

  1. تقوم بالدخول إلى إعدادت الراوتر كما أوضحنا سابقنا في طريقة تغيير باسورد الراوتر we .
  2. الآن نقوم بالذهاب إلى Local Network ومن ثم الذهاب إلى الخيار الأول في القائمة المتاحة على الجانب الأيسر Wlan .
  3. الآن نقوم بالضغط على نفس الخيار الذي قمنا بالضغط عليه في البداية من أجل تغيير باسورد الراوتر we .
  4. يظهر امامنا خيار كما هو موضح في الصورة لإخفاء الشبكة الخاصة بك من أجل تفعيل اضغط على كلمة On هكذا سيتم إخفاء شبكة الواي فاي الخاصة بك .
تغيير باسورد راوتر وي
تغيير باسورد الراوتر we

هكذا نكون قد انتهينا من سرد كافة تفاصيل مقالنا اليوم عن تغيير باسورد الواي فاي we ، و ايضا تعرفنا على اهم الخدمات التي تقدمها الشركة بالإضافة إلى التعرف على طريقة تغير باسورد الواى فاي we من الموبايل ومن الكمبيوتر، نتمنى أن تعم عليكم الفائدة وأن ينال المقال إعجابكم.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *