تنزيل متجر التطبيقات العربي للأندرويد 2022

تنزيل متجر التطبيقات العربي

تنزيل متجر التطبيقات العربي أصبح من الأمور التي يبحث عنها الكثير لتنزيل برامج الأندرويد و الألعاب بشكل معرب و سهل وبدون إعلانات مزعجة لذلك اليوم في موضوعنا سوف نشرح طريقة تحميل برنامج متجر التطبيقات العربي و أيضا شرح جميع المميزات و العيوب .

ما هو متجر التطبيقات العربي ؟

العديد من مستخدمي الهواتف الجوالة لا يعلمون ما المقصود بمتجر التطبيقات العربي هل المقصود به فعلا هو متجر جوجل بلاي ؟ الإجابة بالطبع لا ولكنه متجر عربي بالكامل و مجاني أيضا يسمح لك بتنزيل البرامج و الألعاب المدفوعة بشكل مجاني و سريع و ايضا جميع الملفات امنه على جهازك و خالية تماما من الفيروسات .

تنزيل متجر التطبيقات العربي    تنزيل برنامج متجر التطبيقات العربي

إن أفضل ما يميز تنزيل برنامج متجر التطبيقات العربي هو تنظيم التطبيقات والألعاب بداخله و سهولة الوصول أيضا إلى جميع الأقسام بالإضافة إلى توافر العديد من التطبيقات العربية الغير موجودة على تطبيق جوجل بلاي .

مميزات تنزيل متجر التطبيقات العربي

1- توافر العديد من التطبيقات المدفوعة على جوجل بلاي عبر تطبيق متجر التطبيقات العربي مجانا بدون أي رسوم إضافية .

2- يمكن تنزيل متجر التطبيقات العربي بدون حساب حيث أنك لن تحتاج إلى عمل حساب gmail أو إيميل اخر لكي تتمكن من إستخدام الخدمة فالمتجر لا يتطلب أي عضويات .

3- من السهل تحميل متجر التطبيقات العربي على الهواتف الصينية و الهواتف المحظورة من إستخدام خدمات متجر جوجل بلاي فلذلك سوف يكون المتجر مفيد جدا في هذه الحالة لإستخدام جميع البرامج على الهواتف الصينية .

4- يعمل متجر التطبيقات العربي على أي إصدار من نظام النشغيل اندرويد و يمكن تحميل متجر التطبيقات العربي apk لتشغيله على أي جهاز بصورة سهلة .

5- يتميز المتجر أيضا بأنه يعمل بالكامل باللغة العربية و أيضا الحجم الصغير للمتجر الذي يمكن تحميله بسهولة بدون الحاجة إلى إتصال أنترنت سريع جدا .

6- توافر خاصية البحث داخل متجر التطبيقات العربي يوفر عليك الوقت و المجهود للبحث عن التطبيق الذي تريده باللغة العربية بكل سهولة .

7- ميزة التحديثات المستمرة موجودة داخل متجر التطبيقات العربي للاندرويد حيث انه يمكنك متابعة تحديثات دورية للتطبيقات و الألعاب على جوالك بصورة مجانية بالكامل و امنة.

8- إمكانية مشاركة روابط التطبيقات عبر متجر التطبيقات العربي عبر جميع وسائل التواصل الإجتماعي مثل الفيس بوك و تويتر و الواتس اب بضغطة زر فقط .

9- يحتوي التطبيق و أيضا موقع التطبيقات العربي على خاصية التنزيل المباشر من جوجل بلاي او ما يسمى خاصية apk downloader حيث تمكنك الخاصية من تحميل أي برنامج موجود على جوجل بلاي مباشرة عبر لصق رابط البرنامج داخل تطبيق متجر التطبيقات العربي .

تنزيل متجر التطبيقات العربي أحدث إصدار 2022 للهاتف بصيغة apk

يمكن لجميع المستخدمين تنزيل متجر التطبيقات العربي مجانا بدون أي رسوم و أيضا بدون عمل روت لأجهزة الأندرويد ويعمل في جميع بلدان العالم بدون أي مشاكل أو حجب في أي من الدول ، يمكنك تحميل أحدث نسخة 2022 عبر الروابط الموجودة أدناه

متجر التطبيقات العربي apk

تنزيل متجر التطبيقات العربي مجانا برابط مباشر 

خطوات تثبيت متجر التطبيقات العربي على أجهزة الأندرويد

1- يجب أولا الدخول إلى إعدادات تثبيت التطبيقات داخل جوالك و التأكد من تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر خارجية .

2- بعد تحميل ملف apk الخاص بمتجر التطبيقات العربي اذهب إلى مكان تنزيله في جوالك عبر متصفح كروم مثلا و اضغط على الملف لكي يبدأ التثبيت بكل سهولة .

3- بعد الإنتهاء من تثبيت البرنامج قم بفتحه و البحث بكل سهولة عن أي تطبيق تريده و تحميله مباشرة عبر متجر التطبيقات العربي .

تحميل متجر التطبيقات العربي للايفون

للأسف لا يوجد نسخة من متجر التطبيقات العربي على أجهزة الايفون و النسخ الموجودة تخص نظام تشغيل أندرويد فقط ولكن نتمنى أن يتم توفير نسخة لهواتف الايفون من متجر التطبيقات العربي في القريب العاجل .

تحميل برنامج متجر التطبيقات العربي للكمبيوتر

يمكن أيضا تحميل المتجر العربي على الكمبيوتر و ذلك عن طريق محاكي أندرويد و ذلك لاننا نعلم أن أجهزة الكمبيوتر لا تدعم نظام الأندرويد ، و لكن يمكن تشغيل نظام الأندرويد على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة عبر برامج المحاكي مثل بلوستاك أو محاكي جيم لوب الشهير

أولا : محاكي الاندرويد Bluestacks

تحميل برنامج BlueStacks ويندوز 7 (تثبيت أون لاين)

تحميل برنامج بلوستاك – ويندوز 7 نواة 32-بت (ثتبيت أوف لاين)

تحميل برنامج بلوستاك – ويندوز 7 نواة 64-بت (ثتبيت أوف لاين)

ثانيا : محاكي الاندرويد gameloop

يدعم الإصدار الأخير التثبيت علي أي جهاز كمبيوتر ويندوز 7 للنواتين 32-بت والنواة 64-بت.

  • اسم البرنامج: GameLoop
  • حجم البرنامج: 3MB
  • تثبيت أون لاين باستعمال الإنترنت

تحميل محاكي اندرويد جيم لوب للكمبيوتر ويندوز 7 32 بت

تشغيل برنامج متجر التطبيقات العربي للكمبيوتر عبر الموقع الرسمي

اذا كنت تفضل عدم تحميل برامج المحاكي على الكمبيوتر و تريد تنزيل التطبيقات على الكمبيوتر مباشرة بصيغة apk يمكنك تصفح موقع التطبيقات العربي و البحث عن أي برنامج تريده و تحميله مجانا بشكل سهل و من ثم نقل ملف الapk إلى جوالك بكل سهولة .

زيارة موقع متجر التطبيقات العربي

بدائل أخرى لمتجر التطبيقات العربي

إذا لم يعجبك متجر التطبيقات العربي يمكنك تنزيل بعض متاجر تطبيقات الأندرويد البديلة التي يدعم البعض منها اللغة العربية و هي بوابة أيضا لتحميل جميع التطبيقات المدفوعة و الألعاب أيضا بصورة مجانية فيما يلي أفضل 5 متاجر تطبيقات أندرويد :

1- متجر تطبيقات aptoide

2- متجر تطبيقات apkmirror

3- متجر تطبيقات Getjar

4- متجر تطبيقات appbrain

نتمنى في نهاية الموضوع أن نكون قد ساعدناك على تنزيل متجر التطبيقات العربي وفقا لأحدث و أبسط طريقة توصلنا إليها في عام 2022 ، اذا اعجبتك المقالة اكتب لنا رأيك في التعليقات؛ واذا لم تعجبك نتطلع الى ملاحظتك بكل سرور.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *