طريقة فتح مواقع محجوبة متصفح انترنت لعام 2023

فتح مواقع محجوبة متصفح انترنت

فتح مواقع محجوبة متصفح انترنت

يعاني سكان بعض الدول العربية من وجود مواقع محجوبة لا يمكن الدخول إليها بكافة الطرق ، و ايضا يعاني البعض من صعوبة تحميل vpn للكمبيوتر لذلك اليوم سوف نقدم أفضل حل في فتح موقع محجوبه عبر متصفح الإنترنت مباشرة بدون الحاجة إلى اللجوء إلى برامج إضافية .

فتح مواقع محجوبة متصفح انترنت TOR

يعد متصفح الانترنت تور نسخة محسنة من متصفح الإنترنت الشهير فايرفوكس و يعمل على إخفاء هويتك عند تصفح مواقع الإنترنت وايضا تغيير الIP الخاص بك عند فتحك للمتصفح .

يساعدك متصفح تور على تصفح المواقع المحجوبة عبر تمرير طلبك عبر الالف من الخوادم الخاصة بالبرنامج في العديد من الدول الأجنبية ، كما يقوم المتصفح بحماية بياناتك الخاصة و هويتك على عكس المتصفحات الأخرى .

فتح مواقع محجوبة متصفح انترنت

المميز في برنامج تور أنه مجاني تماما للتحميل ولا يتطلب أي عمليات دفع مقابل الحصول على الخدمة الرائعة عبر العديد من السيرفرات حول دول العالم في فتح مواقع محجوبة ويمكنك تحميله مباشرة عبر الرابط بالأسفل .

تحميل متصفح تور

فتح مواقع محجوبة متصفح انترنت Opera

متصفح الإنترنت اوبرا من المتصفحات الشهيرة و القديمة أيضا و لعلك سمعت عنها من قبل ولكن العديد منا لم يلاحظ وجود خاصية VPN داخل هذا المتصفح لتسهيل عملية فتح المواقع المحجوبة عبر متصفح الانترنت .

متصفح  اوبرا من المتصفحات الخفيفة جدا على جهازك و لا تستهلك موارد كثيرة من الرام ، و قد وصل عدد مستخدميه في الوقت الحالي إلى أكثر من 300 مليون مستخدم عبر العالم كما انه داعم أيضا للجوال و ليس أجهزة الكمبيوتر فقط .

بعد تحميل متصفح Opera عبر الرابط بالأسفل ، قم بالدخول إلى إعدادات Settings و من ثم تفعيل خيار vpn من كلمة Enable vpn ، بعد تفعيل هذا الخيار توجه إلى الصفحة الرئيسية للمتصفح سوف تجد زر جديد في شريط العنوان اسمه vpn قم بالضغط عليه و إختيار الدولة المفضلة لديك .

تحميل متصفح اوبرا

بعد إتمام تلك الخطوات سوف تلاحظ تغيير الاي بي الخاص بك و يمكنك البدء في فك مواقع محجوبه كانت لا تعمل لديك .

تحميل متصفح Opera

فتح مواقع محجوبة متصفح انترنت جوجل كروم

العديد منا لا يعلم إنه يمكن أيضا فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم ، وذلك عن طريق اضافات جوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة تقوم بتنزيلها مباشرة عبر سوق جوجل كروم .

تعد إضافة Setup vpn أفضل اضافة لجوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة ، حيث انها مجانية بالكامل و لا تستغرق في تنزيلها على متصفح جوجل كروم إلا ثواني معدودة ، مع إمكانية الإختيار ما بين اكثر من 15 دولة أجنبية لتغيير الاي بي الخاص بك .

بعد تنزيل الاداة عبر الرابط المذكور بالأسفل ، قم بالضغط على علامة البرنامج المرفقة بالصورة بالأسفل و من ثم سوف يقوم البرنامج بفتح قائمة إختيار البلدان بعد إختيارك للبلد سوف يقوم بالبرنامج بالإتصال بالسيرفر مباشرة و البدء في تصفح الإنترنت بحرية تامة .

فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر جوجل كروم
اضافة لجوجل كروم لفتح المواقع المحجوبة

تحميل إضافة Setup vpn

فتح مواقع محجوبة متصفح Brave

يعد متصفح Brave النسخة الأصغر من جوجل كروم و يساعدك على فتح المواقع المحجوبة في بعض الدول بسهولة تامة عبر إستخدام خاصية vpn المدمجة بداخل المتصفح ، ويعد حاليا هذا المتصفح من أقوى المتصفحات على مستوى العالم و يستخدمه الملايين بسبب صغر حجمه و سرعته الكبيرة في التصفح و التنزيل ، بجانب أيضا حجب الإعلانات المزعجة لك و حمايتك من الملفات الضاره بدون إستخدام أي أدوات إضافية أو تفعيل اي خيارات بنفسك بداخل المتصفح.

فتح مواقع محجوبة متصفح Brave

لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر فإن متصفح Brave هو المناسب لك و يمكن تحميله بسهولة و بشكل مجاني تماما عبر الزر الموضح بالأسفل.

أخيرا اتمنى انني استطعت مساعدتك في فتح مواقع محجوبة متصفح انترنت بشكل سهل ، اذا اعجبتك المقالة اكتب لنا رأيك في التعليقات؛ واذا لم تعجبك نتطلع الى ملاحظتك بكل سرور.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *