أفضل 3 بطاقات افتراضية توفر الدفع مقابل الإعلانات على Instagram

الدفع مقابل الإعلانات على Instagram

الدفع مقابل الإعلانات على Instagram : في عصرٍ أصبح فيه التسويق الرقمي جزءًا لا يتجزأ من النجاح التجاري، أصبح الاستثمار في الإعلان على إنستجرام أمرًا ضروريًا للعلامات التجارية. ولا تتطلب الإدارة الفعّالة للحملات الإعلانية الإبداع والاستهداف الدقيق فحسب، بل تتطلب أيضًا وسائل دفع موثوقة. وفي هذا السياق، تصبح البطاقات الافتراضية خلاصاً حقيقياً للمسوقين. 

في هذه المقالة، سوف نلقي نظرة على أفضل 3 بطاقات افتراضية توفر المرونة والأمان والكفاءة في الدفع مقابل الإعلانات على Instagram. لذا ، دعنا نتعرف على الحلول التي ستساعد عملك على إطلاق العنان للإمكانات الكاملة لأحدث طرق الدفع في إعلانات Instagram. 

أفضل بطاقات الدفع مقابل الإعلانات على Instagram

من خلال القائمة التالية سوف نتعرف سويا على أهم وأفضل البطاقات المتوفرة حاليا والتي تقدم لك خدمة الدفع مقابل الإعلانات على Instagram وايضا المنصات الاخرى عبر الانترنت بسهولة تامة :

PSTNET 

تقدم شركة PSTNET للتكنولوجيا المالية خدمة فريدة من نوعها تتيح استخدام البطاقات الافتراضية في الدفع مقابل الإعلانات على Instagram وايضا على مختلف المنصات، بما في ذلك إعلانات Instagram. هذه البطاقات، التي تصدرها بنوك من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا، مناسبة أيضاً للدفع مقابل السلع والخدمات الدولية.

تضمن البطاقات الخاصة بإعلانات Instagram Ads أسرع المعاملات على المنصة. وهي آمنة تمامًا بفضل تقنية 3D Secure.

وتتمثل الميزة الرئيسية لبطاقات PSTNET في عدم وجود رسوم على المعاملات أو عمليات السحب أو المدفوعات المرفوضة.

ميزة إضافية هي أن الخدمة مهيأة للعمل الجماعي. في الحساب الشخصي، يمكنك إدارة تكوين أعضاء الفريق. يمكن تعيين دور محدد لكل مشارك وتعيين حد للإنفاق.

يمكن للمستخدمين أيضاً تلقي طلبات تعبئة البطاقة من أعضاء الفريق الآخرين وطلب تقارير مالية، مما يسمح بتتبع جميع المعاملات وتحليل النفقات.

من أجل البدء في إصدار بطاقات افتراضية لإعلانات Instagram بأي كمية، تحتاج إلى التسجيل في المنصة. يستغرق التسجيل من دقيقة إلى دقيقتين. يمكن للعملاء استخدام حسابهم عبر Google أو Telegram أو WhatsApp أو Apple. لا حاجة للخضوع لعملية التحقق للحصول على البطاقة الأولى. بالنسبة للإصدار الجماعي للبطاقات، يلزم إجراء عملية تحقق بسيطة.

الدفع مقابل الإعلانات على Instagram

الميزات الرئيسية:
تتمتع بطاقات PSTNET بإمكانيات تعبئة رصيد واسعة النطاق:


يمكن إعادة تعبئة الرصيد عبر USDT TRC20 وBTC و15 عملة مشفرة أخرى، من خلال بطاقة فيزا/ماستركارد أخرى أو تحويل مصرفي قياسي SWIFT أو SEPA.

عدد كبير من أرقام التعريف البنكية الفريدة: مع وجودها، تكون فرص اكتشاف الدفع بالمخاطر ضئيلة للغاية.

يوجد مدقق BIN على الموقع الإلكتروني: يمكنك إدخال أول 6 أرقام من البطاقة والحصول على الفور على معلومات كاملة عن البطاقة.

عمولة 0% لجميع العمليات على البطاقات المحظورة أو المجمدة

يمكن سحب الأموال بالدولار الأمريكي (USDT)

دعم العملاء التشغيلي: متاح 24/7 عبر روبوت Telegram وواتس آب والبريد الإلكتروني

Yeezypay

YeezyPay هي خدمة تقدم خدمة إصدار بطاقات دفع افتراضية مناسبة لمختلف الأعمال والاحتياجات الشخصية. جميع بطاقات الخدمة مدعومة من ماستركارد وفيزا، مما يضمن توافقاً واسعاً مع مختلف منصات التداول والخدمات. كل بطاقة مزودة بتقنية 3D Secure لحماية إضافية للمعاملات.

الميزة الرئيسية للخدمة هي عدم وجود رسوم إصدار البطاقة وإغلاقها. 

تدعم YeezyPay أيضًا الإصدار الجماعي للبطاقات. من الممكن إنشاء ما يصل إلى 500 بطاقة في وقت واحد من خلال واجهة خاصة للخدمة. 

تتمتع البطاقات الافتراضية للخدمة أيضًا بوظائف إضافية للفريق – يمكنك توزيع الأدوار بين أعضاء المجموعة وتعيين حدود البطاقات. 

للتسجيل في المنصة، يحتاج المستخدمون إلى إجراء عملية إنشاء الحساب القياسية وتقديم معلومات الاتصال وتأكيد هويتهم. بعد التسجيل، يمكن للمستخدمين البدء فوراً في إصدار البطاقات الافتراضية و الدفع مقابل الإعلانات على Instagram.

طرق الدفع مقابل الإعلانات على Instagram

الميزات الرئيسية :

نظام العمولة: تتراوح عمولة المعاملات المرفوضة من 0.2 إلى 0.6 يورو. ويعتمد حجمها على مستوى الرفض 

  • الحد الأدنى للإيداع: يبدأ الحد الأدنى لمبلغ التعبئة من 200 دولار. 
  • خيارات تعبئة رصيد متنوعة: يمكن تعبئة بطاقات YeezyPay بعدة طرق، بما في ذلك العملات الرقمية. تشمل العملات المشفرة المتاحة لإعادة الشحن USDT (TRC20) بالإضافة إلى الطرق التقليدية مثل تحويلات SEPA/SWIFT
  • BINs: يتم تحديثها بانتظام 
  • الدعم الفني والتفاعل مع الخدمة: 

يتوفر الدعم الفني المتخصص عبر Telegram والبريد الإلكتروني.

Capitalist

توفر المنصة المالية Capitalist حلول الدفع لمجموعة متنوعة من الأغراض. فلديها بطاقات افتراضية رائعة تساعدك في عملية الدفع مقابل الإعلانات على Instagram وإنشاء حملات إعلانات إنستجرام الإعلانية.

تعمل هذه البطاقات بدعم من نظام الدفع MasterCard ويمكن إصدارها بكميات كبيرة. المعاملات عليها آمنة، ولكنها محمية فقط من خلال التدابير القياسية. 

تتوفر أيضًا وظائف الفريق لمستخدمي البطاقات الافتراضية للخدمة – يمكنك تعيين الأدوار وتعيين حدود البطاقات في خزانتك الشخصية. 

لبدء استخدام بطاقات Capitalist، تحتاج إلى التسجيل في المنصة. تتضمن العملية إدخال البيانات الشخصية وتأكيد العنوان والتحقق من المستندات. يتضمن التحقق تحميل المستندات التي تؤكد الهوية وعنوان السكن.

فيزا الدفع مقابل الإعلانات على Instagram

الميزات الرئيسية:

0.5 دولار أمريكي رسوم ثابتة للمعاملات عبر الإنترنت

  • حدود وقيود على إصدار البطاقات: يمكنك إنشاء ما يصل إلى 100 بطاقة في المرة الواحدة. بشكل عام، يمكنك إصدار عدد غير محدود من البطاقات، ومع ذلك، يجب أن تأخذ في الاعتبار أن كل بطاقة تتطلب بيانات شخصية فريدة من أجل إستخدامها في عمليات الدفع مقابل الإعلانات على Instagram. 
  • أرقام تعريف شخصية فريدة: من بنوك المملكة المتحدة 
  • خيارات التمويل المرنة: يمكن تمويل البطاقات بطرق مختلفة، بما في ذلك العملات الرقمية (BTC، USDT)، والتحويلات المصرفية (SWIFT، SEPA)، والمحافظ الإلكترونية (WebMoney، وQIWI، وYandex.Money) وأنظمة الدفع الأخرى.  
  • الحد الأدنى للإيداع: الحد الأدنى لمبلغ الإيداع للعملات الرقمية هو 5 دولارات أمريكية.
  • التفاعل مع الخدمة والدعم الفني: يمكنك الاتصال بالدعم من خلال عدة قنوات، بما في ذلك البريد الإلكتروني وبرنامج Telegram-bot لحل ايضا المشاكل إذا وجدت خصوصا عند الدفع مقابل الإعلانات على Instagram.

الخلاصة:

بالطبع، يعتمد اختيار أفضل بطاقة افتراضية توفر الدفع مقابل الإعلانات على Instagram على الكثير من العوامل. لقد ألقينا نظرة على ثلاثة من أفضل البطاقات في سوق التكنولوجيا المالية. لا تقدم كل منها سهولة في المعاملات فحسب، بل تقدم أيضًا مزايا إضافية في شكل وظائف الفريق وخيارات إعادة شحن العملات الرقمية. تجمع PSTNET وبطاقاتها الخاصة بين أمان المعاملات والأسعار المواتية وعدد كبير من أرقام التعريف الشخصية الفريدة، وتتيح لك Yeezypay إصدار عدد كبير من البطاقات بنقرة واحدة، وتتميز Capitalist بطرق إعادة التعبئة الخاصة بها. 

يتطور سوق أدوات الدفع الحديثة باستمرار، مما يوفر للشركات المزيد والمزيد من الفرص لتوسيع حملاتها الإعلانية وتحسينها. عند الاختيار من بين هذه الخيارات الثلاثة، يجدر بك أن تضع في اعتبارك الاحتياجات الفردية لنشاطك التجاري وخصائص جمهورك المستهدف على Instagram لتحقيق أفضل النتائج.

يمكنك أيضا مشاهدة :

زيادة متابعين تويتر

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *