برنامج قياس سرعة النت لجوالك بشكل مجاني

برنامج قياس سرعة النت

برنامج قياس سرعة النت هل تبحث عنه لجهازك الأندرويد ؟ يعاني الكثير من الأشخاص من ضعف الانترنت في بعض الاحيان او ضعف الاتصال ولكن لا نستطيع أن نعرف مقدار السرعة في هذه اللحظة او كيف نعاين مقدار السرعة بشكل دائم.

برنامج قياس سرعه النت

هناك العديد من العوامل التي قد تؤثر علي سرعة الانترنت وتضعفها على سبيل المثال الابتعاد عن شبكة الواي فاي او وجود بعض البرامج الضارة أو الفيروسات لذلك يتوجب على المستخدمين استخدام برنامج لقياس سرعة النت .

هناك العديد من البرامج المتوفرة للتحميل و تتيح للمستخدمين قياس سرعة النت بكل سهولة مجاناً ومن أبرز البرامج المتخصصة في ذلك هو برنامج Speedtest.

قياس سرعة النت بدقة عالية

برنامج سبيد تست وهو الحل السحري لكل المستخدمين الذين يريدون معرفة أو كشف و قياس سرعة الانترنت بدقة عالية بالاضافة الي العديد من المميزات الاخري التي جعلته ينال على شهرة واسعة في وسط العديد من التطبيقات المتوفرة على متجر جوجل بلاي وسوف نأخذكم في جولة عن التطبيق في السطور التالية.

برنامج قياس سرعة النت

ما هو برنامج قياس سرعة النت Speedtest

برنامج سبيد تست وهو التطبيق الذي يقدم لكم خدمة متابعة و قياس سرعة الانترنت بشكل منظم ومتتابع بالاضافة الى انه يمكنك من كشف سرعة التنزيل او التحميل و الرفع .

كما يمكنك من تحري الخلل والأخطاء المتواجدة علي شبكة الانترنت الخاصة بك بالإضافة والعديد من المزايا الأخرى التي ساعدت التطبيق في الانتشار والتوسع بشكل كبير إلى أن وصل عدد مستخدميه حتى الان 17 مليون مستخدم ويعد افضل برنامج لقياس سرعة النت .

مميزات برنامج قياس سرعة الانترنت

يعتبر  التطبيق واحد من أهم وأفضل التطبيقات في قياس سرعة النت نظرًا لما يمتلكه من مهارات ومزايا كثيرة ومن أهمها:

  • عدم التعرض للنصب او الخداع

بعد استخدامك ذلك التطبيق لن تتعرض للنصب والخداع من قبل شركة الانترنت التي تتبعها حيث يمكنك من خلال قياس سرعة النت عقب شحنة للتأكد من باقتك الخاصة التي قمت بشحنها.

  • مراقبة التحميل

يمكنك التطبيق من مراقبة سرعة التحميل والرفع حتي تقوم بانجاز مهامك في اسرع وقت ممكن

  • مجاني بدون اشتراك

من افضل المميزات التي يمتلكها تطبيق سبيد تست هي المجانيه بالرغم من أن هناك العديد من المواقع والبرامج التي قد تقدم لك ميزة كشف او قياس سرعة الانترنت بمقابل مادي او اشتراك ولكن تطبيق سبيد تست لا يحتاج الي مقابل مادي فهو مجاني تمامًا.

  • سهولة الاستخدام

يتمتع التطبيق بميزة السهولة والبساطة حيث يمكنك الكشف وقياس سرعة الانترنت بشكل بسيط جدًا اي لا تحتاج إلى وقت للتعلم فقط كل ما عليك تحميله واتباع الارشادات.

  • الرسوم البيانية

أحد المزايا التي يتميز بها برنامج قياس سرعة النت سبيد تست عن غيره من التطبيقات الأخرى المشابهة له فهو يقدم لك ميزة الرسم البياني او الرسم التوضيحي لسرعة الانترنت حتى يسهل عليك حسابها ومعرفتها.

فيديو يوضح طريقة عمل برنامج قياس سرعة النت

فيما يلي فيديو يوضح برنامج اختبار سرعة النت أثناء إختبار سرعة الإتصال عبر الجوال و هي عملية بسيطة جدا و غير معقدة تابع الفيديو

معلومات تحميل برنامج قياس سرعة النت

أسم التطبيق : Speed test

الحجم: 16 ميجا بايت

اللغه: الانجليزيه

الترخيص: مجاني

نظام التشغيل: اندوريد و IOS

تحميل برنامج قياس سرعة النت Speed test

speed test

يمكنك تحميل تطبيق سبيد تست من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • افتح المتجر الخاص بجهازك
  • ابحث عن تطبيق سبيد تست بالإنجليزية (Speed test)
  • قم بتحميل التطبيق وتثبيته على جهازك
  • افتح التطبيق وقم بتسجيل الدخول
  • بعد اتمام الخطوات السابقة سوف يعمل التطبيق معك بشكل طبيعي وتلقائي

تحميل برنامج قياس سرعة النت

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *