تحميل لعبة صلاح الدين 1 كاملة برابط مباشر

تحميل لعبة صلاح الدين

تحميل لعبة صلاح الدين 1

يمكنك الآن حضور معركة استراتيجية متكاملة مع فريق من اللاعبين من جميع أنحاء العالم داخل لعبة صلاح الدين 1 stronghold من أقوى ألعاب الكمبيوتر الإستراتيجية ، من خلال تحميل لعبة صلاح الدين 1 للكمبيوتر كاملة لديك الفرصة لأن تكون بطل المعركة، فالان فرصة مذهلة للعيش في زمن الحملات الصليبية وغزوها لجميع البلاد، إلى أن حررها صلاح الدين بفضل جيشه و ضرباته القوية .

سترونجولد كروسادير 2

تعتبر لعبة صلاح الدين الأيوبي crusader أو ما تسمى ب سترونج هولد واحدة من اقوى و افضل ألعاب الحروب الكلاسيكية و الإستراتيجية القديمة حول العالم وقد نشأت منذ البداية في اوروبا وبعد الشعبية الكبيرة التي حصلت عليها تم انطلاقها للعالم المفتوح في عام 2002 .

وقد لاقت لعبة صلاح الدين للكمبيوتر stronghold شهرة واسعة بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم ويزداد تحميلها كل يوم مما جعلها من أكثر الالعاب شعبية على مستوى العالم ، ويمكن تحميلها اليوم عن طريق رابط مباشر من مراكز الرفع أو عن طريق موقع الشركة مباشرة.

تحميل لعبة صلاح الدين 1

تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر

 

تحميل لعبة صلاح الدين

 

صور من لعبة صلاح الدين
 

تحميل لعبة صلاح الدين 1 للكمبيوتر

بعد تنزيل لعبة صلاح الدين الايوبي strong hold تبدأ بتكوين فريق من الجنود العرب الأقوياء ، الذين لديهم القدرة على مواجهة الصليبيين بكل شجاعة،وبالرغم من انهم يمتلكون العديد من الاسلحة الحديثة إلا أنه يقوم البطل صلاح الدين.

تقوم بدور صلاح الدين الأيوبي و محاربة الأعداء الى أن تقوم بطردهم من جميع القرى والبلاد،وكلما قمت بطردهم من قرية يتم الاستحواذ على أسلحتهم والمواد الغذائية والذخيرة التى كانت في حوزتهم، وتقوم بوضع الخطط الاستراتيجية فيما بعد لكى تتمكن من القيام بالاتى:

· أن تقوم بغزو جميع البلاد.
· تحصل على ود جميع فئات الشعيب.
· طرد الصليبيين من وتطهير الوطن العربي منهم.
· الحفاظ على مملكتك والبدء في تكوين امبراورطيتك الخاصة ولا اقوى.

شاهد أيضا : تحميل لعبة سبايدر مان 1

شرح لعبة صلاح الدين 1

تحتوى لعبة صلاح الدين الايوبى للكمبيوتر على 16 شخصية مختلفة، كل شخصية لديها مهارة واستراتيجية خاصة والتي تنجز بها المهام الملقاة على عاتقها، كما أن كل شخصية لها السلاح الخاص بها، وطريقتها الحصرية في الدفاع ومواجهة العدو و ايضا القتال.

معظم الشخصيات تتخذ شكل الملوك ، يمكنك ايضا طلب التعاون من هؤلاء الملوك المتواجدين في الشخصيات ،من خلال اضافة جديدة أضافتها الشركة المصدرة للعلبة ، من خلال ارسال مقطع فيديو لهم لطلب الامتدادات والتعاون فيما بينكم من أجل استكمال المسيرة وطرد الصليبيين.

الشخصيات داخل لعبة صلاح الدين 1

جميع الشخصيات في لعبة صلاح الدين 1 قد اتخذت شكلا من الجرافيك والصور المتحركة سواء حلفاء او اعداء وكان من بين الاعضاء شخصية الملك فيليب، الفأر، الثعبان، وأبضاً المرسال، كما هناك أقوى شخصيتين من اللعب التفوق عليهم مثل البيج، ذا شريف،أما عن اقوى شخصية وهى المضادة لشخصيتك لكونك صلاح الدين هو ريتشارد قلب الأسد.

صور لعبة صلاح الدين

مميزات تحميل لعبة صلاح الدين 1

· تتيح لك المشاركة في اللعب الجماعي لمزيد من التسلية والمتعة والاكشن.
· لعبة صلاح الدين متاحة للتحميل مجانا بروابط مباشرة.
· يمكنك اختيار بحرية من ضمن الشخصيات المتواجدة داخل اللعبه.
· يمكنك تغيير الأصوات باللعبة او كتم الصوت.
· تتيح اللعبة الاصات بالعلبه مما تزيد من الاثارة والتشويق.
· أحداث تاريخية تأتي لك اللعبة العيش في أحقاب زمنية قديمة جدا.

فيديو من داخل لعبة صلاح الدين 1

تحميل لعبة صلاح الدين 1

يمكن تحميل لعبة صلاح الدين للكمبيوتر بشكل مجاني من خلال زيارة هذا الرابط .

تنزيل لعبة صلاح الدين الايوبي للاندرويد

يمكن أيضا تحميل لعبة صلاح الدين للاندرويد من خلال زيارة متجر جوجل بلاي عبر هذا الرابط .

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *